المكتبة الإلكترونيّة مكتبة تحميل كتب PDF مجانًا مكتبة تضم آلاف الكتب الإلكترونية العربية والمترجمة والروايات والقصص والكتب الإسلامية والتنمية البشرية وكتب الفلسفة والمنطق وآلاف من الكتب الاخرى

تحميل كتاب البحث عن الزمن المفقود – جانب منازل سوان 1 مارسيل بروست PDF

17
تحميل كتاب البحث عن الزمن المفقود - جانب منازل سوان 1
تحميل كتاب البحث عن الزمن المفقود – جانب منازل سوان 1

انضم الينا ليصلك كل جديد

 تحميل كتاب البحث عن الزمن المفقود – جانب منازل سوان 1 مارسيل بروست PDF تحميل مباشر من المكتبة الإلكترونية أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية . المكتبة واحدة من اهم المواقع التى تقدم لك مكتبة كتب مجانية وأفضل كتب للقراءة مجانا .

مؤلفمارسيل بروست
قسمكتب مترجمة
سلسلة تحميل سلسلة البحث عن الزمن المفقود PDF
الصفحات389
حجم الملف9.2 M
نوع الملفPDF

اقتباسات البحث عن الزمن المفقود – جانب منازل سوان 1 PDF

البحث عن الزمن المفقود » مغامرة كائن رائع الذكاء مريض الإحساس ينطلق من طفولته في البحث عن السعادة المطلقة فلا يلقاها في الأسرة ولا في الحب ولا في العالم ويرى نفسه منساقة إلى البحث عن مطلق خارج الزمان شان المتصوفين من الرهبان ، فيلقاه في الفن ، مما يؤدي إلى اختلاط الرواية بحياة الروائي ، وإلى انتهاء الكتاب لحظة يستطيع الراوي ، بعدما استعاد الزمان ، أن يبدأ كتابه :
فتنقلب بذلك الحية الطويلة على نفسها لتغلق الحلقة العملاقة رواية تقارب المليون كلمة ، بأشخاص تبلغ المائتين ،
د کارنیناج . لنا نورالشوق الحج

,

قراءة أونلاين كتاب البحث عن الزمن المفقود – جانب منازل سوان 1 PDF

الكاتب : مارسيل بروست (Marcel Proust؛ 10 يوليو 1871 – 18 نوفمبر 1922) روائي فرنسي عاش في أواخر القرن 19 وأوائل القرن 20 في باريس، من أبرز أعماله سلسلة روايات البحث عن الزمن المفقود (بالفرنسية: À la recherche du temps perdu) والتي تتألف من سبعة أجزاء نشرت بين عامي 1913 و1927، وهي اليوم تعتبر من أشهر الأعمال الأدبية الفرنسية. تستعرض كتاباته تأثير الماضي على الحاضر. كان بروست ناقداً ومترجماً واجتماعياً أيضاً.  المزيد .

الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور في حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال أحد الروابط التالية: بلّغ عن الكتاب أو من خلال اتفاقية المستخدم الكتاب منشور بواسطة فريق مكتبة أصل الحكاية أتصل بنا

اترك تعليق