المكتبة الإلكترونيّة مكتبة تحميل كتب PDF مجانًا مكتبة تضم آلاف الكتب الإلكترونية العربية والمترجمة والروايات والقصص والكتب الإسلامية والتنمية البشرية وكتب الفلسفة والمنطق وآلاف من الكتب الاخرى

تحميل كتاب التوراة Pdf مصطفى محمود

2

التوراة PDF مصطفى محمود

تحميل كتاب التوراة Pdf
تحميل كتاب التوراة Pdf

انضم الينا ليصلك كل جديد

التوراة مصطفى محمود pdf دكتور مصطفى محمود تحميل مباشر من المكتبة الإلكترونية أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية . المكتبة واحدة من اهم المواقع التى تقدم لك مكتبة كتب مجانية وأفضل كتب للقراءة مجانا .

مؤلف دكتور مصطفى محمود
قسمكتب دينية
تصنيفاليهودية
الصفحات96
حجم الملف5.2 M
نوع الملفPDF

اقتباسات كتاب التوراة PDF مصطفى محمود

اقتباسات كتاب التوراة PDF مصطفى محمود
اقتباسات كتاب التوراة PDF مصطفى محمود
اقتباسات كتاب التوراة PDF مصطفى محمود
اقتباسات كتاب التوراة PDF مصطفى محمود

ملخص كتاب التوراة PDF مصطفى محمود

تحميل كتاب التوراة Pdf مصطفى محمود …. باطل الأباطيل الكل باطل وقبض الريح ما الفائدة للإنسان من كل تعبه الذي يتعبه تحت كل الأنهار تجري الى البحر والبحر ليس بسلان . الشمس كل الكلام يعجز .. لا يستطيع الانسان ان يخبر بالكل العين لا تشبع من النظر والاذن لا تمتلئ من السمع ما كان فهو يكون وما صنع فهو الذي يصنع فليس تحت الشمس جديد ۰ كل تعب الانسان الى بطنه يذهب ومع ذلك فان تلك البطن لا تشبع.. أقول لكم الذهاب الى مأتم خير من الذهاب ..

الى وليمة زفاف لأنه خير تذكير للإنسان بالنهاية ليضعها امام عينيه وعلق عليها قلبه أنا و الجامعة ، كنت ملكا على إسرائيل في اورشليم ووجهت قلبي للسؤال والتفتيش بالحكمة عن كل ما تحت السموات .. رایت كل الأعمال التي عملت تحت الشمس فاذا الكل باطل وقبض الريح .. في كثرة الحكمة كثرة الغم .. والذي يزداد معلما بزداد حزنا رأيت المظالم تغرق الأرض فغبطت الموتى والذين لم يولدوا ورأيت الذي يتعب ويجمع .. بذهب تعبه وثمرات بديه الى من لم يتعب ولم يكدح • ولو عاش الانسان مائة سنة وطالت أيامه ولم يفعل الخير فاني أقول أن سقط المتاع افضل منه لأنه في الباطل يجيء وفي الظلام يذهب . هذه هي التوراة .. كلمات تلمع وحيدة كفصوص الماس وسط دشت كثيف من صفحات كثيرة من القصص والتاريخ .

تحميل كتاب التوراة PDF مصطفى محمود

قراءة أونلاين التوراة PDF مصطفى محمود

الدكتور مصطفى محمود
الدكتور مصطفى محمود

الكاتب :  الف مصطفى محمود (27 ديسمبر 1921 – 31 أكتوبر 2009) حوالي 89 كتابًا، تباينت في مواضيعها ما بين الكتب العلمية والدينية والفلسفية والاجتماعية والسياسية، بالإضافة إلى القصص القصيرة والروايات والمسرحيات والتأليف في أدب الرحلات. المزيد .

الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور في حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال أحد الروابط التالية: بلّغ عن الكتاب أو من خلال اتفاقية المستخدم الكتاب منشور بواسطة فريق المكتبة الالكترونية أتصل بنا

اترك تعليق