المكتبة الإلكترونيّة مكتبة تحميل كتب PDF مجانًا مكتبة تضم آلاف الكتب الإلكترونية العربية والمترجمة والروايات والقصص والكتب الإسلامية والتنمية البشرية وكتب الفلسفة والمنطق وآلاف من الكتب الاخرى

تحميل كتاب الله والإنسان pdf دكتور مصطفى محمود

12

كتاب الله والإنسان pdf دكتور مصطفى محمود

تحميل كتاب الله والإنسان Pdf دكتور مصطفى محمود
تحميل كتاب الله والإنسان Pdf دكتور مصطفى محمود

انضم الينا ليصلك كل جديد

تحميل كتاب الله والإنسان Pdf دكتور مصطفى محمود  تحميل مباشر من المكتبة الإلكترونية أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية . المكتبة واحدة من اهم المواقع التى تقدم لك مكتبة كتب مجانية وأفضل كتب للقراءة مجانا .

مؤلفالدكتور مصطفى محمود
قسممكتبة علم الفلسفة والمنطق
الصفحات128
حجم الملف3.8 M
نوع الملفPDF

اقتباسات تحميل كتاب الله والإنسان Pdf دكتور مصطفى محمود

كتاب الله والإنسان pdf دكتور مصطفى محمود
كتاب الله والإنسان pdf دكتور مصطفى محمود
كتاب الله والإنسان pdf دكتور مصطفى محمود
كتاب الله والإنسان pdf دكتور مصطفى محمود

ملخص تحميل كتاب الله والإنسان Pdf دكتور مصطفى محمود

كل شي يتغير … ان المثل القائل بأن لا شيء باق على الأرض مثل صحیح ۰۰ فلا شیء باق في الحقيقة .. حتى المثل العليا کالجمال والحق والخير دائمة التبدل والتطور هي الأخرى ۰۰ كان حقا مشروعا في الأزمان الغابرة أن يبيع أي تاجر هلفوت عددا من العبيد أو يشتريهم علنا في الأسواق .. وكان المشترى لا يخجل حينما يزن بضاعته الآدمية .. ويتحسسها اذا كانت امرأة ۰۰ ويعانها عارية قبل أن يدفع الثمن ۰۰ كان كلا البائع

والمشتري مستريحي القمير .. وكانت السلعة البشرية ترضى بنصيبها على أنه قدر .. وعلى انه ليس في الإمكان أبدع مما كان ۰۰ ولكن هذا الحق أصبح الآن باطلا ۱۰ وسقط من حساب القانون .. لأن الزمن نفسه قد سقط من حساب التاريخ .. والناس قد ماتوا .. وماتت معهم أحكامهم وظهر ناس جدد بعقول جلد وموازين جديدة حقوق البابا المقدسة .. وحقوق الكرادلة والمطارنة التي كانت تحكم إلى جوار الملك وتحرق الناس على الصلبان ۰۰ وتلقي بهم في أعماق السجون ۱۰ وتعزل الوزارة .. وتجيش الجيوش و هذه الحقوق قد تقلصت .. وانكمشت فلم تبق منها الا الابتهالات التي يقدمها الشماس لمريديه .. والدموع التي يسكبها القسيس على المذيع ليطلب لزبائنه الرحمة ۰۰

تحميل تحميل كتاب الله والإنسان Pdf دكتور مصطفى محمود

قراءة أونلاين تحميل كتاب الله والإنسان Pdf دكتور مصطفى محمود

الدكتور مصطفى محمود
الدكتور مصطفى محمود

الكاتب :  الف مصطفى محمود (27 ديسمبر 1921 – 31 أكتوبر 2009) حوالي 89 كتابًا، تباينت في مواضيعها ما بين الكتب العلمية والدينية والفلسفية والاجتماعية والسياسية، بالإضافة إلى القصص القصيرة والروايات والمسرحيات والتأليف في أدب الرحلات. المزيد .

الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور في حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال أحد الروابط التالية: بلّغ عن الكتاب أو من خلال اتفاقية المستخدم الكتاب منشور بواسطة فريق المكتبة الالكترونية أتصل بنا

اترك تعليق